/ 55800623 / مقوي سيرفس

لما نحتاج لمقوي سيرفس؟

هل تحتاج شبكة Wi-Fi المنزلية الخاصة بك إلى مساحة إضافية تستحق التغطية؟ قد يكون مقوي السيرفس هو كل ما تحتاج إليه، إليك كل ما تحتاج إلى معرفته. إذا لم يكن مكان عملك أو جهازك المحمول قريباً بدرجة كافية من جهاز الراوتر الخاص بك ، فمن المحتمل أنك عانيت من وجود مناطق ميتة لا يمكنك الاتصال بها.سواء كنت تعمل من المنزل ، أو تنغمس في Netflix ، أو تمارس الألعاب ، أو تدردش مع الأصدقاء والعائلة عبر محادثات الفيديو ، فأنت على الأرجح تريد اتصال إنترنت قوي يعمل في كل ركن من منزلك، ويمكن أن يكون مقوي السيرفس حل مساعد، مفيد،و فعّال جداً.

تشمل اختياراتنا لأفضل مقويات السيرفس الأنواع التي تدعم Wi-Fi (6) ، وهو الجيل الأحدث والأسرع من شبكات Wi-Fi. تعمل مقويات السيرفس على تعزيز شبكتك من خلال استقبال الإشارة اللاسلكية من جهاز الراوتر الخاص بك وإعادة بثها على نطاق أوسع في منزلك.من السهل إعدادها أيضاً ، فما عليك سوى اختيار مكان جيد وتوصيله والضغط على زر WPS لمزامنته مع جهاز الراوتر الرئيسي. في معظم الحالات ، لا يحتاج مقوي السيرفس اللاسلكي لأن يكون من نفس العلامة التجارية لجهاز الراوتر الحالي لديك حتى يعمل. من satellitekw ، نقدم لكم أفضل الخدمات والخبرات في عالم مقوي الإشارة و سيرفس مع أحدث الأجهزة بأسعار ملائمة (أفضل مقوي سيرفس في الكويت)

لا تفكر في تغيير جهاز الراوتر حتى تجرب استخدام مقوي سيرفس. خلال العام الماضي اختبرت 10 مقويات سيرفس مختلفة في منزلي ، وقد اختلف أداء كل منها عن الآخر. لقد ركزت على مقويات السيرفس السلكية لأنها أكثر استخداماً و شيوعاً.ولكن إذا كنت تفكر في إنفاق أكثر من 100 $ على شراء مقوي سيرفس، فعليك التفكير حقاً في استبدال جهاز الراوتر بدلاً من ذلك. في النهاية ، وجدت ثلاثة فائزين واضحين من بين مقويات السيرفس التي تفوقت على البقية، لنتحدث عنها قليلاً:

TP-Link RE505X

يعد TP-Link RE505X أحد مقويات السيرفس الأكثر تكلفة والتي تتضمن دعمWi-Fi (6)، مما يعني أنه يدعم سرعات كبيرة وأكثر كفاءة للأجهزة الراوتر الحديثة. وهناك عدد كبير من المستخدمين لديهم راوترات حديثة ، لذلك بالنسبة لمعظمنا ، يستحق Wi-Fi (6) إعطائه الأولوية في هذه المرحلة.TP-Link RE505X له أداء ثابت وقوي بما يكفي لتقديم سرعات تنزيل متوسطة لا تقل عن 140Mbps  في أي جزء من المنزل، حيث لدي سرعة إنترنت تبلغ 300Mbps ومنطقة ميتة في الخلف تنخفض السرعة فيها عادةً إلى أرقام أحادية قليلة جداً.

بينما بعد تركيب مقوي السيرفس أصبح متوسط سرعة التحميل في تلك المنطقة الميتة فوق 50Mbps، و ذلك سريع بما يكفي لمكالمات الفيديو العالية الدقة وأي شيء يتضمن الكثير من التحميل. لم أشاهد أي مشاكل في اختبار الاتصال، فسرعة التنزيل وسرعة التحميل بقيت ثابتة بغض النظر عما إذا كنت أجري اختباراتي على جهاز iPhone 12 Pro اللامع مع دعم كامل لشبكة Wi-Fi (6) أو على كمبيوتر محمول من Dell مليء بالغبار من عام 2015 مع Wi-Fi (5) القديم.انتقادي الوحيد هو أنه ينشئ شبكة جديدة منفصلة عن شبكة الراوتر بدلاً من الاندماج للحصول على تجربة موحدة. (أفضل مقوي سيرفس)

TP-Link RE220

كان TP-Link RE220 هو مقوي السيرفس الأقل تكلفة خلال تجربتي الأولى في عام 2020 ، لكن ذلك لم يمنعه من التفوق في الأداء على كل شيء آخر اختبرته. يمتاز بالسرعة ويعمل مع كل جهاز راوتر تقريباً كما أنه سهل الاستخدام. وإلى اليوم كانت و بقيت تكلفته قليلة جداً.قم بتوصيله واضغط على زر WPS لإقرانه بشبكتك المنزلية وسيبدأ بث شبكاته الخاصة على النطاقين 2.5GHz و 5GHz.قدم كلاهما سرعات ثابتة في جميع أنحاء منزلي ، بما في ذلك متوسط سرعات التنزيل على نطاق 5GHz لا يقل عن 75Mbps  في كل غرفة قمت باختبارها ، إلى جانب سرعات تحميل قوية.

لم يفقد جهازTP-Link RE220 الإتصال أبداً، وكانت سرعته ثابتة على مدار أيام متعددة من الاختبارات خلال ساعات النهار والمساء.يوفرسهولة في الاستخدام ومستوى أداء ثابت يمكن الاعتماد عليه. فهو خيار مثالي إذا كنت ترغب في تعزيز الإشارة في غرفة خلفية تقع بعيداً عن متناول جهاز الراوتر بأقل ما يمكن من التكاليف. (مقوي سيرفس)

D-Link DAP-X1870

لنفترض أنك تريد نطاقاً أفضل من اتصال الإنترنت بالمنزل ، لكنك لا تريد التنقل ذهاباً وإيابًا بين شبكة Wi-Fi العادية وشبكة مقوي السيرفس المنفصلة. تريد إبقاء كل شيء موحداً في شبكة واحدة تقوم تلقائياً بتوجيه اتصالك عبر مقوي السيرفس عند الحاجة. أفضل خيار لك هو نظام Mesh Network ، لأن هذا هو بالضبط ما تم تصميم هذه الأجهزة للقيام به. ومع ذلك ، إذا كنت تتسوق فستجد مقويات سيرفس تفي بالغرض. لحسن الحظ هناك بروتوكول موحد يسمى Easy Mesh لمساعدتك في ذلك.

اثنان من مقويات السيرفس التي اختبرتها في عام 2021 يدعمان نظام Easy Mesh ، وكلاهما كان قادراً بالفعل على الاندماج مباشرة في شبكتي الحالية وتعزيز سرعتها في المنطقة الميتة لإشارة Wi-Fi في منزلي دون الحاجة إلى إنشاء شبكة إضافية منفصلة.أفضلهما كان D-Link DAP-X1870 وهوة قليل التكلفة مقارنة مع البقية. حيث عزز سرعات التحميل في المنطقة الميتة أكثر من أي موسع آخر اختبرته ، وحقق أسرع سرعات تنزيل للمنطقة الميتة عندما استخدمت جهاز راوتر يدعم Wi-Fi (6).انخفضت هذه السرعات بشكل ملحوظ عندما أعدت إجراء اختباراتي باستخدام جهاز راوتريدعم Wi-Fi (5) ، لكن الأداء بقي قوياً. (مقوي سيرفس 5g)