بي ان سبورت

شركة ستلايت الكويت تقدم لك أحدث التقنيات والخبرات في عالم مقوي الاشارة والسيرفس

بي ان سبورت
مقوي شبكة الجوال 3g 4g

بي ان سبورت

نقدم لكم جميع خدمات ستلايت – اشتراك بي ان سبورت – تجديد بي ان سبورت – فني ستلايت – تركيب ستلايت مع فني ستلايت ذو إحترافية عالية في تركيب ستلايت كما نراعي حماس شبابنا نحو الكرة وولعهم الشديد بها، لذلك نقدم لكم خدمة اشتراك بي ان سبورت و تجديد بي ان سبورت لمن سبق له الاشتراك قبل ذلك في الكويت فقط اتصل بنا 

جميع خدمات ستلايت وبي ان سبورت

1- جميع خدمات ستلايت وبي ان سبورت.

2- وأفضل فني تركيب ستلايت وبرمجة وصيانة.

3- خدمة 24 ساعة.

4- اشتراك و تجديد قنوات بي ان سبورت الرياضية .

5- يشمل جميع مناطق الكويت، كما يوجد جميع أنواع الريسيفرات المتوفرة في السوق والحصرية لدينا.

ستلايت
و الستلايت هو أي جسم فضائي يدور حول نفسه، أو حول أي جسم فضائي أخر مثله.

و هو إسم أطلقه العلماء على الأقمار الصناعية، التي يتم اطلاقها في الفضاء الخارجي لتدور حول الأرض.

والأقمار الصناعية لها العديد من الأنواع المختلفة والكثيرة؛ فمنها من يتخصص في أحوال الطقس، ومنها من يتخصص في البحث العلمي والتكنولوجي، ومنها من يحدد المواقع الجغرافية للعالم بأكمله، ونوع أخر يهتم بالتجسس على سبيل المثال.

وكل ما يهمنا نحن في هذه الأنواع العديدة هو القمر الصناعي المختص بالبث التلفزيوني الفضائي.

فقمر البث الفضائي التلفزيوني يُركز على نقطة معينة فوق الأرض، فتبدو وكأنها مُثبتة فوق هذه النقطة ولكن ذلك يحدث نتيجة سرعة دورانها حول الأرض فتبدو كأنها مثبتة لذلك.

و مع تقدم التكنولوجيا الحديثة وازدهار التلفزيون بكل أشكاله وأنواعه وتقديمه للعديد من الخدمات الكثيرة والمختلفة، وتنوع اهتمام الناس من حولنا.

فمنهم من يهتم بالرياضة، والأخر يهتم بالتعليم، وأخرين يهتموا بالمسلسلات والأفلام، والأطفال يهتمون ببرامج الأطفال الكرتونية، ولكن كل ذلك لن يتوفر إلا عند تركيب قمر صناعي Satellite على التلفزيون، بواسطة فني محترف.

 

مقوي سيرفس

%

سرعة في التنفيذ

%

رضا العملاء

عميل في الكويت

%

خدمات ممتازة

نقرب المسافات البعيدة ونجعل الاشارة في أفضل حالاتها

شركة ستلايت الكويت

مقوي سيرفس

تركيب ستلايت:

أي قمر صناعي يتكون من معدات خاصة به، فمثلاً قمر البث التلفزيوني الفضائي يتكون من معدات مختلفة ومكونات يحتاجها لأداء المهمة المصنوع من أجلها باختلاف أي قمر أخر.
فيوجد بعض المكونات الأساسية المكونة لأي قمر صناعي؛ مثل:
البطارية الاحتياطية من الهيدروجين، والنيكل كايدوم لتشغيل القمر الصناعي عند الطوارئ.
وأجنحة الخلايا الشمسية التي تمد أي قمر صناعي بالطاقة اللازمة لتشغيله.
والهوائيات اللازمة لاتصال القمر الصناعي بمحطات التحكم الأرضية.
والكاميرات الرقمية الدقيقة جداً المسئولة عن المراقبة وخصوصاً في أقمار التجسس.
النطواقل؛ وتكون موجودة في أقمار البث التلفزيوني والاتصالات، عن طريقها يتم تحميل القنوات التلفزيونية والفضائية عليها.
وما يميز أقمار الاتصالات والبث التلفزيوني الفضائي هو الهوائيات العملاقة فيهم، المسئولة عن نقل الصور والبيانات والاتصالات من مكان لأخر على سطح الكرة الأرضية.

تركيب مقوي سيرفس 24 ساعه

تأخذ تثبيت الأصابع شكل ماركة مرسيدس.
تثبيت لاقط الإشارة بمكان مناسب على الصحن، حتى يتم التقاط الإشارة بصورة واضحة من القمر مباشرة.
ثم ننتقل للضبط اليدوي، فنقوم بإحضار التلفزيون على السطح، ونحضر أيضاً الريسيفر، ونشبك الريسيفر باللاقط الموجود على الصحن، ليتم التقاط الإشارة من القمر.
ليتم ضبط الصحن الثابت نقوم بتحضير القمر المراد ثباته على جهاز الريسيفر إذا كان موجود سابقاً، وإن لم يكن موجود يتم الدخول على قوائم الريسيفر الداخلية ونختار اسم القمر المراد تثبيته.
ننتقل إلى قائمة الترددات الخاصة بالقمر المختار، نختار تردد معروف بصورته الواضحة الجيدة أولاً، ثم نقوم بتوجيه الصحن ناحية الجنوب بميل زاوية رأسية بمقدار 55 درجة.
وببطء شديد جداً نحرك الصحن ناحية الشرق إلى الغرب، حتى تظهر على شاشة التلفزيون أن معدل الإشارة يرتفع متزامناً مع معدل الجودة.
ثم نقوم بشد الصحن عند هذه النقطة، ونبحث بهذا التردد للتأكد من أنه تم التقاط الإشارة الخاصة بالقمر المراد ضبطه، حيث من الممكن أن يكون نفس التردد ولكن المحطة تختلف باختلاف القمر.
ومن الممكن إنقاص زاوية الميل عن طريق البرغي الخاص بالقاعدة، فيتم إنقاصها في حالة أن المحطات لم تكن لنفس القمر المراد ضبطه، ويتم البحث عن طريق دوائر كنتوريه من الشرق للغرب حتى يتم الوصول للقمر المراد ضبطه، ثم نستحضر تردد معروف بضعفه على نفس القمر للتأكد من ضبط القمر بدقة.
فبالنسبة للصحن المتحرك فيجب أن يكون لدينا ريسيفر خاص بنا، نقوم بفتح خانة باسم قمر وهمي، ثم نسجل تردد قوي يعمل مفتوحاُ في الهواء وتردد ضعيف من كل قمر.
وبعد ملء الرسيفر بالترددات نقوم بتوجيه الصحن إلى الجنوب تماماً أي باتجاه القبلة، ونبدأ بميل الصحن نحوالغرب، ثم نفحص الترددات الموجودة على القمر الأوروبي.

مقوي سيرفس 5G لتقوية الشبكات

لا داعي للانتظار كافة الاسئلة نجيب عليها باتصالك بنا لنقدم لك افضل الحلول بصورة عصرية تناسب احتياجاتك التكنولوجية.