أفضل مقوي سيرفس في الكويت

شركة ستلايت الكويت تقدم لك أحدث التقنيات والخبرات في عالم مقوي الاشارة والسيرفس

مقوي-سيرفس-5g
مقوي شبكة الجوال 3g 4g

مقوي سيرفس

هل تحتاج شبكة Wi-Fi المنزلية الخاصة بك إلى مساحة إضافية تستحق التغطية؟ قد يكون مقوي السيرفس هو كل ما تحتاج إليه، إليك كل ما تحتاج إلى معرفته. إذا لم يكن مكان عملك أو جهازك المحمول قريباً بدرجة كافية من جهاز الراوتر الخاص بك ، فمن المحتمل أنك عانيت من وجود مناطق ميتة لا يمكنك الاتصال بها.سواء كنت تعمل من المنزل ، أو تنغمس في Netflix ، أو تمارس الألعاب ، أو تدردش مع الأصدقاء والعائلة عبر محادثات الفيديو ، فأنت على الأرجح تريد اتصال إنترنت قوي يعمل في كل ركن من منزلك، ويمكن أن يكون مقوي السيرفس حل مساعد، مفيد،و فعّال جداً.

أفضل الخدمات بأقل الأسعار

تشمل اختياراتنا لأفضل مقويات السيرفس الأنواع التي تدعم Wi-Fi (6) ، وهو الجيل الأحدث والأسرع من شبكات Wi-Fi. تعمل مقويات السيرفس على تعزيز شبكتك من خلال استقبال الإشارة اللاسلكية من جهاز الراوتر الخاص بك وإعادة بثها على نطاق أوسع في منزلك.من السهل إعدادها أيضاً ، فما عليك سوى اختيار مكان جيد وتوصيله والضغط على زر WPS لمزامنته مع جهاز الراوتر الرئيسي. في معظم الحالات ، لا يحتاج مقوي السيرفس اللاسلكي لأن يكون من نفس العلامة التجارية لجهاز الراوتر الحالي لديك حتى يعمل. من satellitekw ، نقدم لكم أفضل الخدمات والخبرات في عالم مقوي الإشارة و سيرفس مع أحدث الأجهزة بأسعار ملائمة (أفضل مقوي سيرفس في الكويت)

مقوي سيرفس

%

سرعة في التنفيذ

%

رضا العملاء

عميل في الكويت

%

خدمات ممتازة

نقرب المسافات البعيدة ونجعل الاشارة في أفضل حالاتها

شركة ستلايت الكويت

مقوي سيرفس

تركيب مقوي السيرفس:

لا تفكر في تغيير جهاز الراوتر حتى تجرب استخدام مقوي سيرفس. خلال العام الماضي اختبرت 10 مقويات سيرفس مختلفة في منزلي ، وقد اختلف أداء كل منها عن الآخر. لقد ركزت على مقويات السيرفس السلكية لأنها أكثر استخداماً و شيوعاً.ولكن إذا كنت تفكر في إنفاق أكثر من 100 $ على شراء مقوي سيرفس، فعليك التفكير حقاً في استبدال جهاز الراوتر بدلاً من ذلك. في النهاية ، وجدت ثلاثة فائزين واضحين من بين مقويات السيرفس التي تفوقت على البقية، لنتحدث عنها قليلاً:

تركيب مقوي سيرفس 24 ساعه

يعد TP-Link RE505X أحد مقويات السيرفس الأكثر تكلفة والتي تتضمن دعمWi-Fi (6)، مما يعني أنه يدعم سرعات كبيرة وأكثر كفاءة للأجهزة الراوتر الحديثة. وهناك عدد كبير من المستخدمين لديهم راوترات حديثة ، لذلك بالنسبة لمعظمنا ، يستحق Wi-Fi (6) إعطائه الأولوية في هذه المرحلة.TP-Link RE505X له أداء ثابت وقوي بما يكفي لتقديم سرعات تنزيل متوسطة لا تقل عن 140Mbps  في أي جزء من المنزل، حيث لدي سرعة إنترنت تبلغ 300Mbps ومنطقة ميتة في الخلف تنخفض السرعة فيها عادةً إلى أرقام أحادية قليلة جداً.

مقوي سيرفس 5G لتقوية الشبكات

لا داعي للانتظار كافة الاسئلة نجيب عليها باتصالك بنا لنقدم لك افضل الحلول بصورة عصرية تناسب احتياجاتك التكنولوجية.